مجلة المصباح اية المصباح العتبة الحسينية
كتابة كتابة المصباح كتابة العتبة
الصفحة الرئيسية أعداد المجلة النشاطات بحوث المجلة اتصل بنا
النشاطات
لقاء سماحة آية الله العظمى المرجع الديني سيد صادق الشيرازي
لقاء سماحة آية الله العظمى المرجع الديني سيد صادق الشيرازي لقاء الحاج محمّد علي هدّو رئيس تحرير و الدكتور حميد هدّو مدير التحرير التنفيذي و العلاقات لمجلّة المرجعَ الديني آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي في بيته المكرّم بمدينة قم المقدّسة ، بعد أن رحّب سماحة المرجع الشيرازي ، بهما، قدّم الدكتور حميد هدّو لسماحته دام ظله مجموعة من الأعداد الجديدة لمجلّة المصباح، وبعض الإصدارات كان منها مجلّة الأخلاق والآداب. ثم جرى الحديث بين سماحة المرجع الشيرازي حول العمل الثقافي في مدينة كربلاء المقدّسة، في عقد الستينييات والسبعينييات، وصدور الكثير من المجلاّت والنشرات والكتب الدينية والتثقيفية التوعية، وأثر العمل الثقافي المذكور في مواجهة أفكار الأحزاب الضالّة والمنحرفة، وما رافق ذلك من مشاكل ومخاطر ومتاعب، وغيرها.
ثم أعرب الدكتور هدّو لسماحة المرجع الشيرازي عن نيّته لكتابة صفحات عن كتاب (خواطري عن القرآن) للشهيد آية الله السيّد حسن الحسيني الشيرازي قدّس سرّه ، فقال سماحة المرجع الشيرازي : إنّ كتاب خواطري عن القرآن فيه بصمات أدبية علمية تاريخية، ومع احترامي للجميع، هذه البصمات هي فريدة.
و في الختام قال سماحة المرجع الشيرازي : أشكركم على جهودكم، وبارك الله بكم، وأنتم بقيّة الماضين، ومشكورون على الهدية الثمينة. جدير بالذكر، أنّ مجلّة المصباح هي مجلّة فكرية فصلية متخصّصة محكمة تصدر من العتبة الحسينية المطهّرة في مدينة كربلاء المقدّسة .